Skip Navigation Linksالرئيسية >> مديرية جنوب سيناء التعليمية >> الاخبار >> الوزير يشيد بتعليم جنوب سيناء لتنفيذ الخطة الاستثمارية على الوجه الأكمل

الوزير يشيد بتعليم جنوب سيناء

<p>
حصلت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء على إشادة وشكر من وزارة التربية والتعليم لاستخدامها الأمثل للموارد المالية وصرفها لأموال الخطة الاستثمارية بنسبة عالية ، ضمن أفضل ثلاث مديريات على مستوى الجمهورية.
</p>
<p>
وشدد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم على المديريات بضرورة صرف المبالغ المالية والخطة الاستثمارية بشكل دقيق قائلا «ليس من المنطقي أن نطالب بزيادة ميزانية التعليم ونقوم بإعادة أموال الخطة الاستثمارية مرة أخرى، ويجب أن تكون المصروفات وفق الاحتياجات المطلوبة»، مضيفا: سيتم عقد ورش عمل لمديري المديريات التعليمية على 3 مراحل لبحث سبل الاستخدام الأمثل للموارد المالية و الخطة الاستثمارية.
</p>
<p>
جاء ذلك خلال تراس الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، اليوم الثلاثاء، اجتماع مديري المديريات التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفرانس بديوان عام الوزارة بحضور كل من اللواء حسام أبوالمجد رئيس قطاع المكتب الفني للوزير و الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام، واللواء عمرو الدسوقى رئيس الإدارة المركزية للأمن بالوزارة.
</p>
<p>
وهذا وقد أعلن اللواء حسام أبوالمجد رئيس قطاع المكتب الفني للوزير ، عن أن التصنيف الذي أعدته إدارة الموازنة بالوزارة لأفضل 3 مديريات قاموا بتنفيذ الخطة الاستثمارية ، وأقل 3 مديريات أخفقوا في تنفيذ الخطة الاستثمارية ، لافتا انه يتم العرض على الوزير لمكافأة المديريات الثلاثة الذين حققوا الاستخدام الأمثل للموازنة الاستثمارية وهم مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء وبورسعيد .
</p>
<p>
من جانبه أعرب محمد حامد عقل ، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء ، عن بالغ سعادته بإشادة وزير التعليم بالمديرية ، قائلا : نحن نثمن ونقدر إشادة الوزير لنا ، وقيادات الوزارة ونشكرهم جميعا على دعمهم الدائم للمديرية والتي سوف ستحفزنا على بذل المزيد من الجهود والإستراتيجيات التي تنهض بالعملية التعليمية على أرض جنوب سيناء، ومتمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع .
</p>
<p>
ووجه عقل ، الشكر والتقدير إلى اللواء خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء ، لدعمه المتواصل للتربية والتعليم وجهوده المخلصة في دعم المديرية لتنفيذ خطتها الاستثمارية على الوجه الأكمل .
</p>
<p>
حضر الاجتماع بقاعة الفيديو بجنوب سيناء محمد عقل وكيل الوزارة ومصطفى الزغبى وكيل المديرية ومديرى ادارات المراحل التعليميىة الابتدائية والاعدادية والثانوية عام وفنى ومديرادارة التخطيط والمتابعة بالمديرية .
</p>

#الكلمات المتعلقة